دمى مسكونة احذر من الموضوع دا قصة رعب للكبار فقط !!

تم النشر بواسطة : A5bar | في السبت، 10 مارس 2012 | 11:12 ص

قد يعتقد البعض أو الأغلب في موضوع تلبس الجن والأرواح بالكائنات الحية مثل الإنسان والحيوانات ولكن فيما يلي نعرض تلبس من نوع اخر تلبس بدمى الاطفال.







تعرض الدمية ماندي في متحف كويسنيل الواقع في ولاية كولومبيا البريطانية - كندا وهي واحدة من بين أكثرمن30,000عمل فني معروض للجمهور ولكن تلك الدمية مميزة على نحو يدعو للشك، حيث تبرع أحدهم بتلك الدمية إلى المتحف في عام1991وكانت ملابسها آنذاك متسخة وجسمها متشقق ورأسها ممتلئ بالصدوع وكان يقدرعمرها بأكثرمن90عاماً،والقول الذي يشيع في المتحف حول تلك الدمية هو أنها "تبدو كدمية من الطراز القديم ولكنها أكثرمن ذلك بكثير.

فالمرأة التي تبرعت بالدمية "ماندي " تدعى ميرياندا وهي أخبرت أمين المتحف أنها كانت تستيقظ في منتصف الليل على صوت طفل يبكي في القبو،وعندما تحققت من مصدر الصوت وجدت باب النافذة مفتوح بالقرب من الدمية والهواء يتلاعب بالستارة أمامها بالرغم من أن باب النافذة كان مغلقاً سابقا كما أخبرت أمين المتحف لاحقاً بأنها لم تعد تسمع صوت بكاءالطفل في الليل بعد أن وهبت تلك الدمية للمتحف.

البعض يزعم أن لـماندي قوى غير عادية أو يبدو أنها اكتسبت تلك القوى بمرور السنين الطويلة ولكن بما أنه لايعرف إلا القليل عن تاريخ تلك الدمية فلا يمكن أن نكون متأكدين بدقة عن ماحدث ولكن في نفس الوقت لايمكننا أن ننكر تأثيرها الغير عادي على الناس من حولها.


الدمية التي تشيخ


في أكتوبرعام 2009 نشرت جريدة The Sun البريطانية خبراً عن دمية قيل أنها تشيخ وأظهرت الصحيفة صورة الدمية كما هي ظاهرة هنا وشبهتها على أنها مومياء فرعونية لكنها كانت في الماضي دمية عادية للأطفال.

وتضيف الصحيفة بأن الدمية كانت في حالة جيدة عندما تم شراؤها ومنذ ذلك الوقت بدأت تشيخ حين وضعتها العائلة التي تمتلكها في العلبة في المنزل وأخرجتها بالصدفة بعد إنقضاء11سنة وعندها شعروا بالذعر والصدمة لدى رؤيتهم للذبول وعلامات الهرم والتجاعيد على الدمية.

الدمية معروضة حالياً للبيع في أشهر موقعإ لكتروني للبيع بالمزاد وهو eBay وستحقق مالاً كثيراً على الرغم من أن الغموض مازال يلفها.
الا انه جديرا بالذكر أن جريدة The Sun مشهورة بأنها صحيفة الفضائح والأمور المثيرة في بريطانيا لذلك لايعتمد كثيراً على دقة أخبارها.

الان وبعد كل ما قرأت أنظر عزيزي القارئ بجوارك أو افتح خزانة ملابسك قد تجد شيئا يتحرك اعتدت على أن يكون ساكنا طوال الوقت.

 



Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...